رياضة

لامبارد يتنبأ بحقبة ذهبية لتشيلسي مع كونتي

السبت 2017.5.13 04:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 336قراءة
  • 0 تعليق
لامبارد وكونتي

لامبارد وكونتي

توقع فرانك لامبارد، نجم تشيلسي السابق، أن يعيش الفريق اللندني عصرا ذهبيا في السنوات المقبلة تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، الذي قاد الفريق للتتويج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مواسم المدرب الإيطالي في إنجلترا.

كيف أعاد كونتي هيبة تشيلسي في موسم واحد؟

وقال لامبارد، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "تشيلسي هو الفريق الأقوى في إنجلترا هذا العام، أتوقع أن يواصل تحقيق الإنجازات في السنوات المقبلة تحت قيادة كونتي، ستكون فترة ذهبية في تاريخ النادي".

وأضاف نجم الوسط السابق: "الفريق أصبح يمتلك الجودة والقدرة على تقديم مستوى ثابت، وأتوقع له مستوى أفضل الموسم المقبل مع وصول بعض التعزيزات. كونتي بالطبع في حاجة لتعاقدات في بعض المراكز وسيحصل عليها".

وكان البلوز حسموا لقب البريميير ليج هذا الموسم بشكل رسمي بعد الفوز على وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد في مباراة الجولة الـ37 (الجمعة)، ليصل الفارق مع توتنهام أقرب ملاحقيه إلى 10 نقاط، علما بأن السبيرز تتبقى لهم 3 مباريات فقط.

الجدير بالذكر أن كونتي صاحب الـ47 عاما تولى تدريب البلوز في يونيو الماضي عقب رحيله عن منتخب إيطاليا، واستعاد الفريق قوته مع كونتي وتمكن من التتويج بالبريميير ليج، ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليمحو آثار النتائج المحبطة التي حققها الفريق الموسم الماضي عندما أنهى الموسم في المركز العاشر بالدوري وفشل في التتويج بأي بطولة.

ويعد لامبارد أحد أساطير تشيلسي ونجومه السابقين، حيث سبق له اللعب في صفوف الفريق منذ 2001 وحتى رحيله إلى مانشستر سيتي في 2014، وحقق مع البلوز 13 لقبا محليا وقاريا، وأعلن اعتزاله في فبراير الماضي بعد شهرين من انتهاء عقده مع نيويورك سيتي الأمريكي.

تعليقات