رياضة

أنشيلوتي: ما فعله كونتي ليس معجزة

السبت 2017.5.13 10:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 412قراءة
  • 0 تعليق
كونتي وأنشيلوتي

كونتي وأنشيلوتي

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني ومدرب تشيلسي الإنجليزي السابق أن ما قام به مواطنه أنطونيو كونتي مدرب "البلوز" بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع الفريق اللندني، لا يعتبر معجزة. 

أنشيلوتي يتحدث عن صفقات بايرن ومستقبل بواتينج ولايبزيج

وأوضح أنشيلوتي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" السبت أن: "كونتي لم يقم بمعجزة بأي حال من الأحوال ولكنه قام بعمله بشكل جيد جداً".

وتابع: "لقد فرض كونتي فكرته عن كرة القدم وكانت لديه الشجاعة اللازمة للتغيير، وعندما قام بتطبيق الأفكار التي يستوعبها لاعبيه قام بعمل هذا التغيير".

وبات كونتي رابع مدرب إيطالي يحقق لقب البريميير ليج، والثاني الذي يقود البلوز للقب، حيث سبقه أنشيلوتي في موسم 2009-2010 مع تشيلسي، قبل أن يتبعه روبيرتو مانشيني في 2012 مع مانشستر سيتي وكلاوديو رانيري في 2016 مع ليستر سيتي.

ويرى مدرب بايرن ميونيخ أن صفقة ضم اللاعب نجولو كانتي من صفوف ليستر سيتي إلى البلوز غيرت الموسم للفريق اللندني الذي عانى قبل عام من الآن تحت إمرة البرتغالي جوزيه مورينيو.

واختتم المدرب المتوج بالبوندسليجا قبل أيام: "إدين هازارد ودييجو كوستا عادا لمستوياتهما المعهودة وكذلك ديفيد لويز الذي قدم أحد أفضل مواسمه بدون ارتكاب أخطاء، إن كونتي يستحق الكثير من الإشادة".

وتوج تشيلسي بطلاً للبريمبير ليج الجمعة، للمرة الثالثة في آخر 10 سنوات، بعد الفوز على ويست برومتش ألبيون بالجولة رقم 36 من عمر البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن كونتي وأنشيلوتي يتمتعان بعلاقة ممتازة منذ عملهما معاً في يوفنتوس وقت كان أنشي مدرباً للفريق في عام 2000 وكونتي قائداً للبيانكونيري.

تعليقات