رياضة

تقارير.. كونتي يطلب التعاقد مع توران

الأربعاء 2017.5.31 04:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
صفقات تشيلسي

أردا توران

طلب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، التعاقد مع التركي أردا توران، لاعب خط وسط برشلونة، خلال فترة الانتقالات المقبلة، وفقاً لتقارير صحفية، الأربعاء.

توران يحزم حقائبه ويستعد لمغادرة برشلونة

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية نقلاً عن تقارير تركية، إن كونتي ينوي مزاحمة أرسنال على ضم لاعب "البارسا"، الذي بات رحيله عن صفوف فريقه أمر محتوم، بعد التعاقد مع إرنستو فالفيردي، لخلافة لويس إنريكي.

وكانت تقارير أشارت إلى رغبة فالفيردي في التعاقد مع لاعبين وسط خلال الميركاتو المقبل، ما يؤكد عدم تفكيره في الاعتماد على توران خلال الموسم الجديد.

ويتطلع كونتي لاستغلال عودة الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لإقناع توران بالانتقال إلى صفوفه، ورفض العرض المقدم من الجار اللندني أرسنال، وإنتر ميلان، اللذان يغيبان عن دوري الأبطال.

وفشل توران، 30 عاماً، في الظهور بمستواه المعهود، منذ انتقاله إلى برشلونة صيف 2015، قادماً من أتلتيكو مدريد في صفقة بلغت قيمتها 34 مليون يورو، وابتعد عن المشاركة في معظم مباريات الفريق الكتالوني.

يذكر أن بعض الصحف التركية أكدت رغبة نادي جالاطا سراي، في استعادة جهود قائد الفريق الأسبق توران، بداية من الموسم الجديد، على أمل العودة مرة أخرى للمنافسة على الألقاب المحلية.

تعليقات