فن

الممثلة الأمريكية اللاتينية روزاريو داوسون تؤكد أنها على علاقة بمرشح ديمقراطي

الجمعة 2019.3.15 04:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 75قراءة
  • 0 تعليق
روزاريو داوسون والسيناتور كوري بوكر

روزاريو داوسون والسيناتور كوري بوكر

أكدت الممثلة الأمريكية اللاتينية روزاريو داوسون، الخميس، أنها على علاقة مع السيناتور كوري بوكر، وهو من بين عشرات الديمقراطيين الذين يسعون للفوز بترشيح الحزب للانتخابات الرئاسية عام 2020.

وفيما كان بوكر حريصاً على إبقاء علاقاته سرية لفترة طويلة، قالت داوسون لكاميرا الموقع المتخصص بأخبار المشاهير "تي إم زي" وهي تسير في مطار واشنطن بعدما سئلت عن صحة الشائعات: "حتى الآن العلاقة رائعة جداً.. هو إنسان رائع.. من الجيد قضاء بعض الوقت معاً عندما نستطيع".

وظهرت داوسون للمرة الأولى في فيلم "كيدز" عام 1995 وشاركت في فيلم "رنت" الموسيقي عام 2005، كما أدت دور البطولة في فيلم "هي غوت غيم" عام 1998 للمخرج سبايك لي إضافة إلى أفلام أخرى.

وهي ناشطة سياسية أيضاً، خصوصاً لكونها أحد مؤسسي مجموعة "فوت تو لاتينو" التي تشجع الشباب من أصل أمريكي لاتيني على المشاركة في التصويت.

ولم يتزوج أي منهما، لكن داوسون البالغة 39 عاماً وجذورها من بورتوريكو وكوبا، تحفّظت عن الإجابة على سؤال حول إذا ما كانت ستتزوج وبوكر من أصول أفريقية والبالغ 49 عاماً في النهاية.

وقالت: "أنا ممتنة أن أكون مع شخص أحترمه وأحبه ويعجبني كثيراً"، وعندما سُئلت عما إذا كان بوكر سيكون رئيساً جيداً، أجابت: "أعتقد ذلك.. إنه إنسان رائع".


تعليقات