رياضة

كوستا يقاضي تشيلسي بسبب أتلتيكو

السبت 2017.8.12 04:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 528قراءة
  • 0 تعليق
كوستا يقاضي تشيلسي بسبب أتلتيكو

دييجو كوستا

قرر دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي، رفع دعوى قضائية على ناديه، بسبب عرقلة انتقاله إلى أتلتيكو مدريد ناديه السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب أنطونيو كونتي.

قائد تشيلسي حزين لرحيل كوستا

وكان ريكاردو كاردوسو، محامي المهاجم الإسباني، لوّح في وقت سابق بمقاضاة النادي اللندني، بسبب المعاملة السيئة التي يتلقاها كوستا والإضرار بمسيرته على حد تعبيره، بعدما أخبره كونتي عن طريق رسالة نصية بأنه لن يكون ضمن حساباته للموسم الجديد.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية "اللاعب شرع في إجراءات مقاضاة تشيلسي، نظرا لأنه لا يتدرب في مقر تدريبات الفريق، كما أن المهاجم ذا الأصول البرازيلية يتهم (البلوز) بعرقلة انتقاله إلى أتلتيكو، على الرغم من أنه أصبح خارج حسابات فريقه الحالي".

ولن يتمكن كوستا من المشاركة مع الأتليتي حتى يناير المقبل لمنع النادي المدريدي من ضم لاعبين جدد حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين قصر، ومن المنتظر أن ينتقل المهاجم الإسباني إلى ناد آخر على سبيل الإعارة لحين انتهاء مدة العقوبة.

وذكرت عدة صحف في الفترة الأخيرة أن ميلان قد يكون الوجهة المقبلة لكوستا حتى تنتهي عقوبة أتلتيكو، فضلا عن اهتمام ريال بيتيس وإشبيلية بالحصول على خدمات اللاعب.

وانضم كوستا (28 عاما) إلى تشيلسي في صيف 2014 قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 38 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2019.

تعليقات