رياضة

كوستا يرفض دخول حرب تصريحات مع رئيس البايرن

الثلاثاء 2017.11.21 04:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 708قراءة
  • 0 تعليق
دوجلاس كوستا يرفض دخول حرب تصريحات مع هونيس

دوجلاس كوستا

شدد البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح بايرن ميونيخ المعار إلى يوفنتوس، على رفضه للدخول في حرب تصريحات مع رئيس العملاق البافاري أولي هونيس الذي وصفه بأنه مثل المرتزقة يسعى لابتزاز إدارة النادي من أجل زيادة راتبه.

هونيس يتهم كوستا بابتزاز البايرن

وقال كوستا، في تصريحات لتليفزيون "سكاي" الإيطالي: "أنا شخص هادئ للغاية، ولن أرد على اتهامه لي باتهام آخر، لا أحب أن ألعب هذه اللعبة، كل شخص يعرف ما يقوله وعليه أن يتحمل عواقبه".

وأكمل: "لقد سمعت اتهاماته لكن حياتي لم تتأثر، ورغم كل شيء عليّ أن أستمر في لعب كرة القدم".

وأعارت إدارة البايرن كوستا لليوفي في يوليو الماضي حتى نهاية الموسم مع بند أفضلية الشراء في 1 يوليو المقبل حال قام البيانكونيري بدفع 40 مليون يورو.

وأكد كوستا أنه يتفهم رأي رئيس البايرن، موضحاً: "أنا أتفهم خيبة أمله، لو كنت رئيس نادي فإنني قد اضطر لقول بعض التصريحات، وهو له أسلوبه في إدارة النادي.. ما حدث أنني قلت رأيي وهو لم يعجبه - رغبته في زيادة راتبه - مثلما لم يعجبني ما قال، لكن هذا ليس معناه أن لدي أي عداوة تجاه النادي، أنا أعشق بايرن ميونيخ لكني الآن في اليوفي، وهم يؤمنون بي بنسبة 100 %".

وانضم كوستا إلى البايرن في صيف 2015، حيث خاض معه 77 مباراة سجل فيها 14 هدفاً، علماً بأنه منذ انتقاله لليوفي سجل هدفاً واحداً في 15 مباراة بجميع البطولات.

تعليقات