رياضة

"المجنس" كوليبالي يدعم تونس في معسكر المونديال الأول

الإثنين 2017.12.25 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 834قراءة
  • 0 تعليق
فوسيني كوليبالي

فوسيني كوليبالي

كشف نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر التحضيري الأول لـ"نسور قرطاج" تحسبا لمسابقة كأس العالم روسيا 2018، والذي سيدور خلال الفترة الممتدة ما بين 1 و18 يناير القادمين.
"نيمار مصر" يفشل في "اختباره" الثالث بتونس
وقام المدرب السابق لمنتخب الكويت بدعوة 27 لاعبا كلهم يلعبون في الدوري التونسي، من بينهم فوسيني كوليبالي، النجم الإيفواري لنادي الترجي التونسي، والذي بصدد إتمام إجراءات الحصول على الجنسية التونسية.
وضمت قائمة اللاعبين المدعوين أسماء أخرى جديدة على غرار سيف الدين الشرفي، حارس الإفريقي ومكرم البديري، حارس الاتحاد المنستيري وجاسم الخميري، مدافع الملعب التونسي وفراس بلعربي، مهاجم النادي البنزرتي.. في المقابل، شهدت غياب فخر الدين بن يوسف، نجم الترجي المصاب ورامي الجريدي، حارس الصفاقسي المتألق لأسباب غير واضحة.
وسيستغل نبيل معلول هذا المعسكر من أجل تجربة بعض اللاعبين المتألقين في الدوري المحلي، فضلا عن إزالة بعض الخلافات العالقة بين لاعبي الترجي والنجم، بسبب تبعات أحداث العنف الذي حصلت في "كلاسيكو الهمجية" في شهر نوفمبر الماضي.
يذكر أن منتخب تونس سيكون في مهمة صعبة في مونديال روسيا، باعتباره سيواجه الثنائي الأوروبي القوي إنجلترا وبلجيكا، فضلا عن منتخب باناما المتواضع.

تعليقات