رياضة

كورتوا يتجاهل هجوم جماهير أتلتيكو مدريد

السبت 2019.2.9 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا - حارس ريال مدريد

تيبو كورتوا - حارس ريال مدريد

تجاهل البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، الهجوم العنيف الذي تعرض له من جانب جماهير فريقه السابق أتلتيكو مدريد، خلال مباراة الفريقين التي جمعت بينهما مساء السبت، وانتهت بفوز "الملكي" 3-1 في قمة مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

ولعب كورتوا ضمن صفوف أتلتيكو بين عامي 2011 و2014 معاراً من تشيلسي، قبل أن يعود للفريق اللندني ومنه انتقل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي.

وهاجمت جماهير "الروخيبلانكوس" كورتوا، وألقت نحوه العديد من مجسمات الفئران، فضلاً عن رفعها لوحة كبيرة تسيء إلى اللاعب.

وقال كورتوا في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "لم أشاهد لافتة جماهير أتلتيكو المسيئة لي، لا أهتم بهذه الأمور لأنني هنا للعب المباريات وتحقيق الفوز وأشدد على احترامي للخصم كثيراً".

وعن مستوى فريقه في المباراة، عقب: "تلك هي روح الفريق، نقاتل في أرضية الميدان ونلعب بكثافة عالية، كنا هادئين وتعاملنا مع المباراة بشكل رائع للغاية، سواء مع امتلاك الكرة أو بدونها”.

وأضاف: "قلنا دائما إننا نريد مواصلة القتال، نلعب بشكل جيد للغاية ونستمر بالفوز والقتال، ونشعر بالحالة الجيدة التي وصلنا إليها مؤخراً".

واختتم: "نحن سعداء جداً، لعبنا مباراة جيدة ونستحق الفوز، الآن قفزنا للمركز الثاني وعلينا الفوز في المباريات المقبلة لحصد المزيد من النقاط".

تعليقات