رياضة

ليفربول يضع سعرا تعجيزيا لكوتينيو

الخميس 2017.7.27 08:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 540قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول يضع سعرا تعجيزيا لكوتينيو

فيليب كوتينيو

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ليفربول وضع مبلغاً ضخماً مقابل التخلي عن لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو لبرشلونة, خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تعجيز النادي الكتالوني عن مواصلة جهوده لضم اللاعب.

كوتينيو يخبر كلوب برغبته في الرحيل لبرشلونة

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن ليفربول حدد مبلغ 150 مليون يورو كحد أدنى لبداية المفاوضات مع أي فريق لضم نجمه البرازيلي كوتينيو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يعدّ أبرز وأكثر الأندية المهتمة بضم اللاعب, في ظل ظهوره المميز في المسابقات الإنجليزية مع ليفربول الموسم المنصرم.

وبيّنت أن المبلغ الضخم الذي حدده ليفربول لرحيل كوتينيو يعتبر صدمة قوية لبرشلونة على وجه الخصوص, بعدما وضع النادي "الكتالوني" 80 مليون يورو على طاولة "الريدز" لضم النجم البرازيلي.

ويسعى برشلونة بكل قوة للتعاقد مع كوتينيو، وأشارت تقارير عديدة إلى أنه توصل بالفعل لاتفاق مع اللاعب، لكن مبالغة ليفربول في مطالبه قد تعرقل إتمام الصفقة.

ووفقاً للصحف البريطانية فإن برشلونة سيحاول إدخال أكثر من لاعب في الصفقة لإقناع ليفربول بالموافقة على بيع كوتينيو، مثل الكرواتي إيفان راكيتيش والبرازيلي رافينيا ألكانتارا.

يشار إلى أن كوتينيو انضم لصفوف ليفربول عام 2013, قادماً من إنتر ميلان, وخلال المواسم الأربعة الماضية تطور مستوى اللاعب بشكل كبير ليجذب أنظار كبار أندية أوروبا.

تعليقات