رياضة

برشلونة يعتزم إحياء ملف كوتينيو في يناير

الإثنين 2017.9.25 04:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 503قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة ينوي إحياء ملف كوتينيو في يناير

فيليبي كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نية نادي برشلونة العودة للتفاوض مع ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بغية الحصول على خدمات اللاعب الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو.

جيرارد: "الدعاء" وسيلة ليفربول للإبقاء على كوتينيو

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مسؤولي برشلونة يعتزمون التحرك في الميركاتو الشتوي، وتقديم عرض جديد لنادي ليفربول من أجل ضم كوتينيو، بعدما فشلت مساعيه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأضافت أن وكلاء كوتينيو اجتمعوا مؤخراً مع مسؤولي ليفربول الذين بدوا أكثر انفتاحاً على الدخول في مفاوضات رسمية تفضي إلى انتقال اللاعب، في ظل رغبته الجامحة بالانتقال للنادي الكتالوني.

وفشلت مساعي برشلونة في الميركاتو الصيفي بضم كوتينيو في ظل تمسك ليفربول بعدم التخلي عن اللاعب، لكن البرازيلي أكد أكثر من مرة أنه لا يزال يرغب في الانتقال لبرشلونة، رغم عودته للمشاركة في مباريات الفريق.

ووفقاً للصحيفة فإنه حتى في حال لم يتم التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال كوتينيو إلى ليفربول في يناير المقبل، فإن الملف سيتأجل مرة أخرى هذه المرة إلى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وسجل كوتينيو هدفه الأول خلال الموسم الحالي في مباراة ليفربول السبت ضمن الجولة السادسة للدوري الإنجليزي، في شباك ليستر سيتي وصنع هدفاً آخر للمصري محمد صلاح، ليساهم في انتصار فريقه بنتيجة 3/2.


تعليقات