رياضة

رونالدو خارج قائمة البرتغال لمباراتي اسكتلندا وبولندا

الخميس 2018.10.4 04:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال

استبعد فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي وقائد منتخب "الدروع الخمسة"، من القائمة التي تستعد لخوض مباراتي بولندا واسكتلندا، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة.

ويحل حامل لقب أمم أوروبا 2016 ضيفا على منتخب بولندا، 11 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، بدوري الأمم الأوروبية، وعلى اسكتلندا، 14 من الشهر نفسه، في مباراة ودية.

واستبعد سانتوس رونالدو من القائمة للمرة الثانية على التوالي، بعدما فضّل إراحته من مباراتي كرواتيا الودية وإيطاليا ببطولة دوري أمم أوروبا، سبتمبر/أيلول الماضي، لتكون آخر مشاركاته مع المنتخب في الهزيمة أمام أوروجواي 0-1 بثمن نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن رونالدو هو من طلب عدم استدعائه لقائمة المنتخب خلال المعسكر المقبل، وذلك في مكالمة هاتفية مع مدرب المنتخب وفرناندو جوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قبل أيام قليلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن قرار رونالدو جاء بناء على رغبته في الابتعاد عن الظهور خلال الوقت الحالي، على خلفية اتهامه باغتصاب سيدة بمدينة لاس فيجاس الأمريكية عام 2009، على أن يعود للانضمام مجددا خلال المعسكرات المقبلة بعد انتهاء التحقيقات في القضية.

يُذكر أن رونالدو يقدم مستويات جيدة مع يوفنتوس منذ انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث شارك في 7 مباريات بالدوري الإيطالي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرى.

تعليقات