رياضة

رونالدو يرد على اتهامه في قضية أخلاقية وينتظر نتائج التحقيق

الأربعاء 2018.10.3 06:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 455قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل قاطع الاتهامات الموجهة إليه باغتصاب سيدة في عام 2009، مؤكداً أن أخلاقياته وعقائده تمنعه من ارتكاب هذا الفعل الخسيس، ومتهماً وسائل الإعلام بالترويج لنفسها من خلال نشر تلك الأكاذيب عنه.

الشرطة الأمريكية تعيد فتح تحقيق في اتهامات لرونالدو بالاغتصاب

وقال كريستيانو، في تغريدة نقلها حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنفي بشكل قاطع الاتهامات التي تستهدفني فأنا أعتبر الاغتصاب جريمة خسيسة وتتعارض مع كل ما أؤمن به، ولن أمنح الإعلام الفرصة للترويج لأنفسهم على حسابي".

وكانت شرطة مدينة لاس فيجاس الأمريكية قد أعادت فتح التحقيق في اتهامات بالاغتصاب ضد نجم يوفنتوس الإيطالي، في حادثة وقعت عام 2009.

وشدد أفضل لاعبي العالم 5 مرات على أنه يتطلع لنتيجة التحقيقات والعمليات المرتبطة بها، لأنه ببساطة: "لا يوجد أي شيء يؤرق ضميري".

واتهم الدولي البرتغالي في وقت سابق صحيفة "دير شبيجل" الألمانية بنشر أخبار مغلوطة عنه بغية التشهير به عقب نشرها قصة إعادة فتح التحقيق في اتهامات للاعب مانشستر يونايتد السابق بالاغتصاب.

يذكر أن الشرطة الأمريكية أكدت، بحسب ما نقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أنها بالفعل سبق أن فتحت تحقيقاً في الحادثة في 2009، إلا أنها أغلقته لأن صاحبة الشكوى لم تقدم معلومات مهمة للمحققين آنذاك.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد انضم ليوفنتوس في صيف العام الحالي قادماً من ريال مدريد الذي قضى داخل جدرانه 9 سنوات منذ عام 2009 تحديداً.

تعليقات