فن

بالصور.. فريق عمل "جريمة الإيموبيليا" في ندوة بـ"القاهرة السينمائي"

الإثنين 2018.11.26 01:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
جانب من ندوة فيلم "جريمة الإيموبيليا"

جانب من ندوة فيلم "جريمة الإيموبيليا"

حضر عدد من نجوم الفن المصري عرضا خاصا لفيلم "جريمة الإيموبيليا" المعروض ضمن فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولى، والتقطوا صورا تذكارية على السجادة الحمراء بجوار صناع الفيلم. 

ومن أبرز الحضور حسين فهمي، إلهام شاهين، لبلبة، سمير صبري، هيدي كرم، لقاء الخميسي، نسرين أمين، كما حضر من أبطال الفيلم هاني عادل، ناهد السباعي، طارق عبدالعزيز، ماهر سليم، خالد الحجر، عزة الحسيني، ياسمين الهواري، وخالد يوسف.

وتدور أحداث الفيلم داخل عمارة "الإيموبيليا" السكنية الشهيرة التي بنيت نهاية ثلاثينيات القرن الماضي في وسط القاهرة، وسكنها العديد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، ومنهم نجيب الريحاني والموسيقار محمد عبدالوهاب وأنور وجدي وليلى مراد، إذ تشهد البناية خلال أحداث الفيلم العديد من جرائم القتل، وتتابع الأحداث.



وأكد مخرج الفيلم خالد الحجر، خلال الندوة التي أقيمت بعد عرض العمل، أنه لا يوجد ارتباط بين عمارة الإيموبيليا الحقيقية والأحداث، موضحا أن الجريمة التي وقعت يمكن أن تحدث في أي عمارة في مصر.

وقالت الممثلة ناهد السباعي، عن موافقتها المشاركة ضيف شرف بالفيلم، إنها "رغم مقتلها في الجزء الأول، فإنها شعرت أنها أحد الأبطال الرئيسيين بالعمل".  

فيما قال الفنان هاني عادل إنه احتاج كثيرا من التحضير ليدخل في إطار شخصية المريض النفسي، مشيرا إلى أنه حصل على عدد كبير من الكورسات لتقديم هذه الشخصية.











تعليقات