رياضة

رونالدو: دوري أبطال أوروبا سينقذ موسم ريال مدريد

السبت 2018.1.27 02:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 448قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد إن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، ربما ينقذ موسم فريقه من الفشل بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا، وابتعاده عن المنافسة في الدوري المحلي. 

رونالدو يوجه رسالة للاعبي وجماهير ريال مدريد بعد الخروج من الكأس

وقال رونالدو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كل المنتسبين للريال من جماهير ولاعبين ومسؤولين وجهاز فني، يشعرون بإحباط كبير بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الموسم الحالي.

وأضاف أن نجاح الموسم بالنسبة لأي فريق في أوروبا يقاس غالباً بتتويجه بلقب دوري الأبطال، بقوله "إذا حصدنا اللقب في نهاية الموسم، سيقول الجميع إن هذا كان موسماً رائعاً بالنسبة لنا".

وبسؤاله عن موعد اعتزاله كرة القدم، قال رونالدو "ربما يكون الأمر صعباً، ولكن خططتي أن اعتزل حين أبلغ 41 عاماً (عام 2026)".

وانتقل رونالدو (32 عاماً) للحديث عن طموحاته مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، مؤكداً أن حلمه كان قيادة منتخب "الدروع الخمسة" نحو تحقيق لقب قاري أو دولي، وهو ما تحقق في فرنسا 2016، في إشارة منه إلى التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية.

وأوضح في هذا الصدد " هدفي تحقق بالفعل بعد الفوز باليورو، ولكن بالطبع سيكون شيئاً رائعاً إذا ما نجحنا في الفوز بكأس العالم الصيف المقبل".

واعترف لاعب ريال مدريد بأنه لم يكن يتوقع حصوله على الكرة الذهبية في يوم من الأيام، معتبراً أن الفوز بها في 5 مناسبات بالتساوي مع لاعب عظيم مثل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، أمر يدعو إلى الفخر حسبما صرح.

وأتم: "بالتأكيد أشعر بالفخر، إذا فزت بها مجدداً سيكون أمراً مذهلاً، عموماً أنا لست مهووساً بالكرة الذهبية، أنا سعيد وفخور بما حققته".


تعليقات