رياضة

مدرب كرواتيا يرفض الكشف عن ملامح تشكيل مواجهة أيسلندا

الإثنين 2018.6.25 11:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 563قراءة
  • 0 تعليق
زلاتكو داليتش

زلاتكو داليتش

تعرف كرواتيا منافستها أيسلندا جيداً للدرجة التي لا تجعلها قلقة بشدة من الحسابات المتعلقة بنتيجة مباراتهما في نهائيات كأس العالم لكرة القدم ضمن المجموعة الرابعة مع سعيها لضمان صدارة المجموعة ولو حتى بالتعادل، على استاد روستوف، اليوم الثلاثاء. 

وتألق المنتخب القادم من البلقان في الانتصارين على نيجيريا والأرجنتين، ليتأهل لدور الـ16 وسينهي في المركز الأول إذا ما تجنب الخسارة أمام أيسلندا.

وخسرت كرواتيا 1-صفر أمام أيسلندا ضمن تصفيات كأس العالم واضطرت لخوض الملحق لتبلغ النهائيات، لذا فإنها لن تأخذ أي شيء باستخفاف على الرغم من التوقعات التي تشير إلى دفع المدرب زلاتكو بفريق من الصف الثاني.

وقال داليتش خلال المؤتمر الصحفي الإثنين "لا أهتم بما تردده بقية الفرق. نهتم بشؤوننا. ما يعلق عليه الآخرون هو شأنهم بمفردهم".

وأضاف "لو كانت كرواتيا في موقف مختلف لم يكن أحد ليهتم لذا فإننا سنقوم بالآتي...سندير شؤوننا بانفسنا" رافضاً أن يعطي أي تلميحات بشأن تشكيلته الأساسية خاصة فيما يتعلق بما إذا كانت ستتم إراحة لوكا مودريتش.

وتابع "ليس بالأمر الجيد أن نقول إننا نملك فريقاً احتياطياً. هذه هي تشكيلة المنتخب الكرواتي وجميع اللاعبين سيؤدون بنفس الطريقة التي لعبوا بها أمام نيجيريا والأرجنتين".

وتسعى كرواتيا لمعادلة إنجاز الجيل الذهبي للاعبين الذي بلغ الدور قبل النهائي في فرنسا قبل 20 عاماً.

وقال داليتش "نريد الفوز على أيسلندا لنظل على قمة مجموعتنا. نملك أسلوب لعبنا الخاص بنا وسنلتزم به مع أخذ الحذر من الكرات الطويلة والركلات الثابتة الخاصة بهم".

واختتم قائلاً: "نعرف كل شيء عن أيسلندا وهم يعرفون كل شيء عنا".


تعليقات