رياضة

انتر يحافظ على بدايته المثالية بالكالتشيو

السبت 2017.9.16 09:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
انتر يحافظ على بدايته المثالية بالكالتشيو

من المباراة

سجل انتر هدفين في آخر 10 دقائق لينتزع انتصارا صعبا 2-صفر على كروتوني المتواضع، ليواصل مسيرته المثالية في الموسم الجديد للدوري الإيطالي. 

وسجل ميلان سكرينيار وإيفان بريشيتش لانتر، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع، ليتجاوز فريق المدرب لوتشيانو سباليتي الشوط الثاني الصعب في ظل أجواء حارة ويحقق الفوز الرابع في 4 مباريات.

وتصدى سمير هاندانوفيتش حارس انتر وبصعوبة لمحاولتين من ألكسندر تونيف قبل وبعد الاستراحة ليهدد كروتوني، وهو الفريق الوحيد الذي لم يسجل هذا الموسم، بتكرار انتصاره المفاجئ 2-1 على منافسه في إبريل الماضي.

لكن وعقب القليل من التهديد الذي شكله انتر في الشوط الثاني استطاع سكرينيار وضع الضيوف في المقدمة في الدقيقة 82 في ثالث محاولة له خلال اللقاء ليهز شباك الحارس اليكس كورداز.

وزاد بريشيتش من معاناة كروتوني الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن بتسجيله الهدف الثاني لانتر في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتصدر انتر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة متقدما بثلاث نقاط على يوفنتوس ونابولي وهما الوحيدان اللذان فازا في أول 3 مباريات لهما هذا الموسم. وسيلعب الفريقان الأحد.

ويملك كروتوني، الذي استطاع تنفيذ واحدة من أكبر عمليات الإفلات من الهبوط في تاريخ الدوري الإيطالي ليبقى ضمن دوري الأضواء عقب نهاية الموسم الماضي، نقطة واحدة ويبدو أنه على موعد مع موسم في غاية الصعوبة.


تعليقات