رياضة

كريستال بالاس يعيد ذاكرة الأهداف للاعبي السيتي

السبت 2017.5.6 06:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
فريق مانشستر سيتي

فريق مانشستر سيتي

استعاد 4 من لاعبي مانشستر سيتي ذاكرة التهديف في الدوري الإنجليزي بعد فترات طويلة من عدم التسجيل بالمسابقة، وذلك خلال الفوز بخماسية نظيفة على كريستال بالاس في الجولة 36 من البريميير ليج (السبت)، وهم ديفيد سيلفا وكيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج ونيكولاس أوتاميندي، الذين سجلوا 4 من الأهداف الخمسة في اللقاء.

وكيل إيهيناتشو يورطه مع جوارديولا

وافتتح لاعب الوسط سيلفا باب التسجيل في الدقيقة الثانية من اللقاء، ليسجل أول أهدافه في الدوري منذ هدفه في الفوز برباعية نظيفة على وست هام يونايتد بالجولة 17 مطلع فبراير الماضي، وأول هدف في كل المسابقات منذ تسجيله في الفوز بثنائية نظيفة على ميدلزبره في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منتصف مارس.

كذلك سجل دي بروين، صاحب الهدف الثالث، أول هدف له منذ التسجيل في مباراة وست هام أيضا مطلع فبراير، بينما أحرز ستيرلينج صاحب الهدف الرابع أول هدف له في الدوري منذ التسجيل في الفوز بثنائية نظيفة على بورنموث في الجولة 25 منتصف فبراير، علما بأن آخر هدف سجله في كل البطولات كان في الخسارة 3-5 أمام موناكو بدوري أبطال أوروبا في 21 فبراير.

سيلفا وستيرلينج

وفي المقابل، فإن أوتاميندي صاحب الهدف الخامس افتتح سجل أهدافه لهذا الموسم مع السيتي، وهو ثاني هدف له بقميص الفريق بعد هدفه في الفوز 2-1 على نورويتش سيتي الموسم الماضي بالدوري، وكان ذلك في أكتوبر 2015.

وجاء الهدف الثاني من توقيع القائد فينسنت كومباني، الذي كان سجل منذ 3 أسابيع في الفوز بثلاثية نظيفة على ساوثهامبتون في الجولة 33 عقب عودته من الإصابة.

الجدير بالذكر أن هذه هي أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تشهد تسجيل سيلفا وستيرلينج معا.

شاهد أهداف المباراة:


تعليقات