رياضة

نادي فاسكو دا جاما البرازيلي يطالب برشلونة بحقوق رعايته في كوتينيو

الأربعاء 2018.2.7 08:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 807قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو

فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة

أرسل نادى فاسكو دا جاما البرازيلى، خطابا رسميا إلى نادي برشلونة، للحصول على حقوق رعايته في لاعب الوسط فيليبي كوتينيو المنتقل حديثا إلى "البلوجرانا"، والناشئ السابق في صفوف دا جاما.

كوتينيو لا يصدق مزاملة ميسي وإنييستا في برشلونة

إنفوجراف.. مشوار كوتينيو مع إسبانيول الابن العاق لبرشلونة

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي دا جاما طالب برشلونة بالحصول على نسبة الرعاية المنصوص عليها في قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وقدرها 2.5% من إجمالي سعر بيع كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن فيليبي كوتينيو، انتقل إلى صفوف النادي الكتالوني في يناير الماضي مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو أخرى كإضافات، وهو ما يعني حصول نادي جاما البرازيلي على 3 ملايين يورو، وفي حال التأخر عن سداد هذا المبلغ سيتم زيادة المقابل المادي بـ750 ألف يورو.

يشار إلى أن كوتينيو كان يلعب ضمن صفوف فريق فاسكو دا جاما للناشيئن خلال الفترة من 1996 حتى انتقاله إلى إنتر ميلان في 2008، ثم عاد مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لفاسكو دا جاما في 2010 على سبيل الإعارة، ومنه إلى إسبانيول في 2012 معارا، ومنه إلى ليفربول.

جدير بالذكر أن كوتينيو (25 عاما) شارك في 3 مباريات مع البارسا أمام إسبانيول وفالنسيا في الكأس، وإسبانيول مجددا في الدوري الإسباني.

تعليقات