رياضة

كوتينيو لا يصدق مزاملة ميسي وإنييستا في برشلونة

الأربعاء 2018.2.7 04:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 572قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو

البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الجديد

تحدث البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب وسط برشلونة، حول الكثير من الأمور التي تخص تجربته مع النادي الكتالوني، مشددا على سعادته باللعب بقميص الفريق الكتالوني، بجوار ليونيل ميسي وأندريس إنييستا نجمي الفريق.

إنفوجراف.. مشوار كوتينيو مع إسبانيول الابن العاق لبرشلونة

فالفيردي يرفع الروح المعنوية لكوتينيو قبل مباراة فالنسيا

وكان برشلونة ضم كوتينيو خلال الميركاتو الشتوي الأخير من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، بعد فشل محاولات التعاقد معه خلال الصيف الماضي.

وقال كوتينيو، في تصريحات لقناة "تي في 8" التليفزيونية الإسبانية: "إنه أمر لا يصدق أن أجد نفسي في غرفة ملابس برشلونة وأنظر لنجوم الفريق، إنييستا وميسي ولويس سواريز وسيرخيو بوسكيتس والجميع، هم لاعبون اعتدت على مشاهدتهم في التلفاز وألعاب الفيديو، والآن أشاركهم غرفة الملابس".

وواصل النجم البرازيلي إشادته بلاعبي فريقه وقال: "إنييستا عبقري، أريد أن أتعلم منه الكثير، وأن أصنع تاريخا لنفسي مثله، ومثل أي شخص أرى أن ميسي أفضل لاعب في العالم، والوجود معه في فريق واحد شرف كبير، كما أنه قابلني بالكثير من الترحاب عند انضمامي للنادي".

وأضاف: "أما لويس سواريز فأنا أعرفه جيدا، لعبنا من قبل سويا في صفوف ليفربول، تحدثت معه كثيرا قبل انضمامي لبرشلونة، هو لاعب لا يصدق، يقاتل من أجل الكرة دائما، هو نجم حقيقي وساعدني كثيرا في الاستقرار هنا".

فالفيردي وسواريز يدافعان عن كوتينيو

وعن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، قال كوتينيو: "هو مدرب رائع، استقبلني بالكثير من الترحاب بعد الانضمام للنادي، ويعطيني الكثير من التشجيع ويطالبني دائما بالصبر من أجل التكيف مع أجواء الفريق".

وواصل: "جئت إلى برشلونة من أجل مواصلة التعلم والتطور والتحسن، أبذل قصارى جهدي في التدريبات، أما أمر مشاركتي فهو متروك للمدرب، وأهم شيء بالنسبة لي هو فوز برشلونة بكل الألقاب الممكنة".

وأضاف: "أريد بالفعل أن أسجل هدفي الأول مع الفريق، وآمل في أن يأتي قريبا، لم أفكر حتى هذه اللحظة كيف سأحتفل به، لنتركها لحين تسجيل الهدف".

وعبر كوتينيو عن حزنه لعدم تمكنه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع برشلونة، لسابق مشاركته في النسخة الحالية مع فريقه السابق ليفربول، ولكنه عاد وأكد أن الأهم بالنسبة له هو فوز البارسا بمبارياته في المسابقة وتحقيق اللقب.

تعليقات