رياضة

فالفيردي وسواريز يدافعان عن كوتينيو

الإثنين 2018.1.29 01:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو ولويس سواريز

فيليبي كوتينيو - لويس سواريز

دافع الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لـبرشلونة، والأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم الفريق، عن البرازيلي فيليبي كوتينيو، الوافد الجديد للبارسا، عقب ظهوره بأداء أقل من المتوقع في مشاركته الأساسية الأولى، والتي جاءت ضد لاس بالماس، مساء الأحد، في الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإسباني، والتي حسمها برشلونة بنتيجة (2-1).

كوتينيو: كنت قلقا مع برشلونة

وشارك كوتينيو بشكل أساسي للمرة الأولى بعد انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني قادما من ليفربول مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير الحالي، ولكنه غادر ملعب المباراة في الشوط الثاني لحساب باكو ألكاسير عندما كانت النتيجة تشير إلى تأخر برشلونة بهدف دون رد، قبل أن تنتهي بفوزه بنتيجة 2-1.

وقال فالفيردي في تصريحات بعد المباراة: "كوتينيو سيحتاج إلى الوقت للتأقلم مع الفريق، اللاعبون ليسوا ماكينات يمكن وضعها داخل المصنع لتبدأ في العمل مباشرة".

وأضاف "أعتقد أنه لعب بشكل رائع وكان يطلب الحصول على الكرة، وهو يملك مهارات مهمة، في المباراة الماضية لعب 20 دقيقة واليوم لعب لفترة أطول وهو يتأقلم بشكل تدريجي".

من ناحية أخرى دافع سواريز عن كوتينيو، قائلا: "يكون من الصعب دائما خوض المباراة الأولى على ملعب كامب نو في الدوري، كوتينيو لعب بشكل رائع جدا وحاول زيادة إيقاع اللقاء والفريق سعيد بما فعله".

تعليقات