رياضة

تقارير: كوتينيو سيبدأ مشواره مع برشلونة أسرع من المتوقع

الثلاثاء 2018.1.16 01:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 476قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو - لاعب برشلونة

كوتينيو أثناء تدريباته التأهيلية

قالت تقارير إن عملية تعافي البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب برشلونة الجديد، من الإصابة التي يعاني منها بصورة جيدة أكثر من المتوقع، وأن اللاعب الدولي يقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بشكل أسرع مما كان مقررا.

كلوب: رباعية السيتي أقوى رد على كوتينيو

وأعلن برشلونة تعاقده مع كوتينيو في بداية فترة الانتقالات الشتوية في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو، إلا أن إصابة اللاعب في ساقه اليمنى أبعدته عن تدريبات "البلوجرانا".

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن كوتينيو يواصل حالياً تدريباته التأهيلية على ملاعب المدينة الرياضية في برشلونة، وأشارت إلى أن فترة غيابه قد تقل عما كان متوقعاً.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أن اللاعب يمكن أن يخوض مباراته الأولى بقميص برشلونة يوم 28 يناير الحالي، حينما يستضيف البارسا ديبورتيفو ألافيس ضمن مواجهات الجولة الـ21 للدوري الإسباني.

وكان التشخيص المبدئي لإصابة كوتينيو أعلن غياب اللاعب حتى نهاية شهر يناير، وعودته للمباريات خلال مواجهة برشلونة ضد إسبانيول يوم 4 فبراير بالجولة الـ 22 لليجا.

وظهر برشلونة بمستوى مميز خلال مبارياته في الدوري المحلي هذا الموسم، إذ يحتل الفريق صدارة ترتيب جدول البطولة برصيد 51 نقطة بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف.

تعليقات