رياضة

كلوب: لن نصاب بالجنون بسبب بديل كوتينيو

الجمعة 2018.1.12 07:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 594قراءة
  • 0 تعليق
كلوب وكوتينيو

يورجن كلوب وفيليبي كوتينيو

يعتقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـليفربول أن ناديه لن يصيبه الجنون في التعاقد مع بديل للبرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب الفريق السابق والمنتقل صوب برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كلوب يدافع عن ليفربول بعد رحيل كوتينيو

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي المقرر لها الأحد ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز: "لن نفعل أشياء مجنونة للتعاقد مع بديل كوتينيو، لكن سنبقي أعيننا مفتوحة خلال الميركاتو للبحث عن الأفضل". 

وأضاف: "إذا فعلنا شيئا، فإنه ليس البحث عن بديل كوتينيو، ولكن أولا يجب علينا البناء والتصعيد، ولقد لعبنا كرة جميلة من دون كوتينيو، ولا بد من مواصلة ذلك".

وأكمل: "لا أريد أن أظهِر عدم التقدير لكوتينيو؛ لأنني في الحقيقة أحب هذا اللاعب، ولكن لا بد من مواصلة العمل بدونه والتقدم للأمام".

وأتم: "إذا ما كان هناك أي شخص غاضب أو محبط فانه سيكون المدرب لكنني لا أشعر بذلك، جربنا كل شيء لإقناع فيليبي بالبقاء هنا.، لكن هذا هو حلمه. قال انه سيترك ليفربول ليتجه إلى فريق واحد، كان يجب أن نستغل هذا، لا نزال نمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين هنا".

وانتقل فيليبي كوتينيو إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، قادما من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، ليكون ثاني أغلى صفقة في التاريخ.


تعليقات