رياضة

كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن بديل كوتينيو

الإثنين 2018.1.29 11:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
الألماني يورجن كلوب

يورجن كلوب وفيليبي كوتينيو

صدم يورجن كلوب المدير الفني لليفربول جماهير الفريق، بعدما أكد أنه لن يضم أي بديل لنجم الفريق السابق فيليبي كوتينيو، الذي رحل عن قلعة "الريدز" في بداية فترة الانتقالات الشتوية الجارية، صوب برشلونة.

كلوب: موقف "إيمري كان" ليس مريحا

وانتقل كوتينيو إلى برشلونة هذا الشهر في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بنحو 142 مليون جنيه إسترليني (200 مليون دولار)، لكن كلوب قال إن النادي لن يبحث عن حلول قصيرة الأجل في سوق الانتقالات.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي: "لن نتعاقد مع بديل لكوتينيو في فترة الانتقالات الحالية، لماذا دفع برشلونة كل هذه الأموال الطائلة للحصول على خدمات لاعب مثل كوتينيو؟ لأنه لاعب نادر".

وتابع "يتعين التوقف عن التفكير في هذا الأمر، إنه لا يتعلق بمجرد العثور على بديل، الأمر يتعلق بالاستفادة من عناصرنا وإمكانياتنا ولاعبينا وخططنا وطرق اللعب".

ومنذ رحيل كوتينيو فاز ليفربول على مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة (4-3)، قبل التعرض لهزيمة مفاجئة بهدف دون رد أمام سوانزي سيتي متذيل الترتيب.

كما خرج الفريق من كأس الإمارات الإنجليزية من الدور الرابع بالهزيمة على أرضه بنتيجة (3-2) أمام وست بروميتش المتعثر، لكن كلوب قال إن وجود كوتينيو لم يكن ليغير هذا الوضع.

وأضاف المدرب الألماني: "أمام سوانزي، كانت المشكلة في طريقة اللعب، وأمام وست بروميتش كانت المشكلة في الدفاع، لا أعتقد أن كوتينيو كان سيساعد كثيرا في تجنب هذا المصير".

واختتم: "الحل لا يكمن في فترة الانتقالات الحالية، نبقي دائما أعيننا مفتوحة لكن يجب أن نستفيد من المجموعة الحالية من اللاعبين، على المدى الطويل سنبحث كثيرا.. أما على المدى القصير فأنا لا أعتقد ذلك".

تعليقات