رياضة

فالفيردي يرفع الروح المعنوية لكوتينيو قبل مباراة فالنسيا

الخميس 2018.2.1 02:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي وفيليبي كوتينيو

إرنستو فالفيردي وفيليبي كوتينيو

حرص الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، على رفع الروح المعنوية للاعبه البرازيلي الجديد فيليبي كوتينيو، من خلال الإشادة بقدراته، بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب أدائه المتوسط في مباراة ديبورتيفو ألافيس، بالجولة الـ21 من منافسات الدوري الإسباني.

فالفيردي وسواريز يدافعان عن كوتينيو

وشارك كوتينيو بشكل أساسي في مباراة ألافيس للمرة الأولى منذ انضمامه إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادما من ليفربول الإنجليزي، ولكنه ظهر بشكل غير جيد، ولم يتمكن الفريق الكتالوني من قلب تأخره بهدف نظيف إلى الفوز بنتيجة 2-1 سوى بعد خروجه من الملعب.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي لمباراة فالنسيا بذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا: "كوتينيو يكيف نفسه جيدا مع مراكز مختلفة داخل الملعب، سواء كلاعب وسط أو كجناح أيسر أو في الخط الأمامي". 

وأضاف "سيساعدنا كوتينيو في الهجوم، وهو متعدد القدرات بما يكفي للعب في مراكز مختلفة، كان يلعب عادة مع ليفربول في الجهة اليسرى، بينما يلعب في جهة اليمين مع منتخب البرازيل، ونرى أنه يظهر بشكل جيد في الجانبين".

يذكر أن كوتينيو انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من ليفربول، مقابل 142 مليون جنيه استرليني، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الكتالوني.

تعليقات