مجتمع

ضاحي خلفان يتحدث لـ"العين الإخبارية" عن جهود الإمارات في مكافحة المخدرات

الأربعاء 2018.6.27 12:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
ضاحي خلفان يتحدث لـ

ضاحي خلفان يتحدث لـ"العين الإخبارية" عن جهود الإمارات في مكافحة المخدرات

أشاد الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس مكافحة المخدرات بالإمارات، بجهود وإنجازات دولة الإمارات في مكافحة المخدرات محليا وعالميا، تزامنا مع احتفال الإمارات مع الدول باليوم العالمي لمكافحة المخدرات  الثلاثاء.

وشدد الفريق ضاحي خلفان، في لقاء خاص مع "العين الإخبارية"، على ضرورة أن يأخذ أولياء الأمور أدوارهم الفاعلة في حماية أبنائهم من الوقوع في فخ الإدمان.

وأطلق البرنامج الوطني الإماراتي للوقاية من المخدرات "سراج"، التابع لمجلس مكافحة المخدرات، حملة توعوية بمخاطر الإدمان وأضراره النفسية والاجتماعية والاقتصادية عبر شعار "كن مع أبنائك.. يكونوا بخير".

وتحيي دول العالم اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدرات والاتجار غير المشروع بها، في 26 يونيو/حزيران من كل عام، لما لها من مخاطر جسيمة تهدد العالم، وتمثل ظاهرة تلقى مقاومة شديدة من الحكومات لمنع انتشارها، فيما تبذل دولة الإمارات العربية المتحدة جهوداً كبيرة في مكافحة الاتجار بالمخدرات.

وفي مارس 2016، أصدر الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، قراراً وزارياً بتشكيل مجلس مكافحة المخدرات على مستوى الإمارات، برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم.


تعليقات