رياضة

الكشف عن موقف صلاح من المشاركة أمام إيفرتون والسيتي

الجمعة 2018.4.6 12:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 314قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح لاعب ليفربول

محمد صلاح جناح ليفربول

شوهد النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، وهو يغادر مستشفى سباير، وهو في حالة معنوية مرتفعة للغاية، بعد الاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة مانشستر سيتي، مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد" والتي حسمها الريدز، بنتيجة 3-0، بذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

صلاح ورونالدو يقودان التشكيلة المثالية لربع نهائي دوري الأبطال

وكانت حالة من الرعب تسيطر على جماهير ليفربول، بعد خروج صلاح في الدقيقة الـ52 من مباراة مانشستر سيتي مصاباً، حيث كان يتوقع البعض عدم مشاركته في مباراة الإياب أمام السيتيزنز، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على ملعب "الاتحاد".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن محمد صلاح سيكون لائقاً بدنياً للمشاركة أمام إيفرتون، السبت المقبل، في "ديربي الميرسيسايد" بعد خضوعه، الخميس، لفحص لطبي للإصابة التي تعرض لها في الفخذ خلال مباراة السيتي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن صلاح بعد الخروج من المستشفى كان يمشي بصورة جيدة مع أحد أصدقائه، دليل على حالة الصحية الجيدة، وأنه لا يعاني من إصابات عضلية.

يذكر أن صلاح سجل الهدف الأول في المباراة، بالدقيقة الـ12 من الشوط الأول، بالإضافة إلى أن صنع الهدف الثالث، الذي سجله السنغالي ساديو ماني بالدقيقة الـ30.


تعليقات