رياضة

دي خيا: كأس الاتحاد لن ينقذ موسم مانشستر يونايتد

الأربعاء 2018.5.2 11:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد دي خيا

الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

اعترف الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، أن التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لن يكون كافيا لإنقاذ موسم فريقه، بعد خسارة ألقاب الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس رابطة المحترفين.

دي خيا يثبت تناقض مورينيو مع مانشستر يونايتد

دي خيا: أعيش أفضل موسم لي مع مانشستر يونايتد

ويلتقي "الشياطين الحمر" أمام تشيلسي في نهائي الكأس في 19 مايو/أيار المقبل، على ملعب (ويمبلي)، بعدما أقصى توتنهام هوتسبر في نصف النهائي بالفوز (2-1). 

وقال دي خيا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "بالطبع بطولة الكأس لها أهميتها، إنها بطولة عريقة نريد الفوز بها وسنبذل أقصى ما لدينا لتحقيق هذا الأمر، ولكنها ليست كافية، نحن مانشستر يونايتد ونتطلع للفوز بألقاب أخرى كبيرة".

وعلى الرغم من أن الفريق لديه فرصة حصد لقبه الـ13 في هذه البطولة العريقة، ومعادلة رقم أرسنال كأكثر الفرق تتويجا بهذا اللقب، إلا أن الحارس الدولي اعتبر أن موسم الفريق لم يكن جيدا، لأنهم لم يستطيعوا تحقيق الهدف الأكبر، وهو "الفوز بالدوري الإنجليزي 'البريميير ليج'". 

وأضاف صاحب الـ27 عاما: "نحن هنا من أجل الفوز بهذا اللقب، بالإضافة لتقديم صورة جيدة للفريق في دوري الأبطال، ولكننا لم نفلح في كليهما".

وأضاف: "علينا تحسين الكثير من الجوانب في الموسم المقبل، علينا أن نقاتل من أجل إنهاء الموسم المقبل بأفضل طريقة ممكنة، مانشستر سيتي لن يكون التحدي الوحيد بالنسبة لنا، 5 أو 6 فرق يمكنها الفوز بالبريميير ليج".

ويحل فريق البرتغالي جوزيه مورينيو ضيفا على برايتون آند هوف ألبيون، وعينه على حسم المركز الثاني في حالة تحقيق الفوز، حيث سيصل حينها لـ80 نقطة وهو الرقم الذي سيستحيل على أي فريق الوصول إليه.

تعليقات