رياضة

جماهير أرسنال تلوم لاعب الفريق بسبب يونايتد

الإثنين 2018.4.30 05:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
هينريك مخيتاريان

هينريك مخيتاريان صانع ألعاب أرسنال

وجهت جماهير أرسنال اللوم للاعبها الأرميني هينريك مخيتاريان بسبب عدم احتفاله بالهدف الذي سجله في شباك فريقه السابق مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أنه كان يتوجب عليه الاحتفال في وجه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ"الشياطين الحمر"، الذي كان سببا في رحيله عن الفريق.

جوارديولا يفجر مفاجأة نارية بشأن بوجبا ومخيتاريان

وسجل مخيتاريان هدف أرسنال الوحيد في شباك مانشستر يونايتد، بالدقيقة الـ51 من المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بنتيجة 2-1، إلا أنه رفض الاحتفال بالهدف.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تغريدات لجماهير أرسنال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وجهت خلالها اللوم الشديد للاعب الأرميني، مبدية رغبتها في توجهه للبرتغالي جوزيه مورينيو بعد تسجيل الهدف للاحتفال أمامه.

وأبدت بعض الجماهير احترامها للاعب الذي لا يحتفل بالهدف الذي يسجله في مرمى فريقه السابق، إلا أنها اعتبرت أن الطريقة التي رحل بها مخيتاريان عن مانشستر يونايتد لا يمكن معها الالتزام بهذا الأمر.

وانضم النجم الأرميني إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من بروسيا دورتموند، ولم يمكث سوى موسم ونصف تحت قيادة مورينيو، قبل أن يرحل إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة تبادلية انتقل بموجبها الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز إلى قلعة أولد ترافورد.

تعليقات