رياضة

ديفيد لويز يعرض خدماته على برشلونة

الثلاثاء 2017.12.19 04:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1251قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد لويز مدافع تشيلسي

ديفيد لويز

عرض البرازيلي ديفيد لويز، مدافع تشيلسي، خدماته على فريق برشلونة للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خروجه من حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ"البلوز".

أرسنال ينافس ريال مدريد ويوفنتوس على ضم ديفيد لويز

وابتعد لويز عن مباريات تشيلسي منذ مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء 5 نوفمبر الماضي، حيث انتقده مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أكد أن عليه بذل الكثير من الجهد للعودة للتشكيلة الأساسية، ليشارك منذ ذلك الحين في مباراة وحيدة ضد كاراباخ الأذربيجاني، بالجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي حسمها تشيلسي برباعية.

وأشارت إذاعة "راديو كتالونيا" إلى أن المدافع البرازيلي توجه إلى برشلونة بداعي إجراء فحوصات طبية، لكنه استغل تلك الرحلة لعرض خدماته على الفريق الكتالوني، خاصةً في ظل حاجة الأخير للتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تأكد رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

ودخل برشلونة في مفاوضات مع عدة لاعبين تمهيدا لرحيل المدافع الأرجنتيني الذي يبحث عن لعب المزيد من الدقائق للمشاركة مع منتخب بلاده بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، قبل أن تستقر إدارة النادي الإسباني على التعاقد مع الكولومبي ياري مينا مدافع بالميراس البرازيلي.

وكشفت الصحيفة عن استبعاد إدارة برشلونة لفكرة التعاقد مع ديفيد لويز، خاصةً أنه يبلغ من العمر 30 عاما، بالإضافة إلى المبلغ المرتفع الذي سيطلب نادي العاصمة البريطانية الحصول عليه لبيع اللاعب، في ظل إمكانية التعاقد مع المدافع الكولومبي صاحب الـ23 عاما، والذي سيكلف خزانة النادي 9 ملايين يورو فقط.

يُذكر أن نادي برشلونة حاول التعاقد مع لويز في صيف 2014، إلا أن باريس سان جيرمان نجح في خطف اللاعب بصفقة قياسية بلغت قيمتها 50 مليون يورو، ليصبح المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم بذلك الحين.

تعليقات