رياضة

لويز يضع 3 شروط أمام تشيلسي للمنافسة على دوري الأبطال

الجمعة 2017.7.21 01:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
لويز يضع 3 شروط أمام تشيلسي للمنافسة على دوري الأبطال

ديفيد لويز

وضع البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي 3 شروط أمام فريقه لكي يكون ضمن المنافسين بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أبرزها أن تكون حالة الفريق البدنية جيدة وقت الوصول للأدوار الحاسمة من البطولة. 

كونتي يفضل منح لويز شارة قيادة تشيلسي

وقال لويز في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "دوري أبطال أوروبا ليست منافسة سهلة على الإطلاق، أولا نحتاج للوصول إلى المراحل الحاسمة من البطولة دون إصابة أفضل اللاعبين".

وأضاف: "أيضا يجب أن يكون أفضل اللاعبين لديك ليس لديهم عقوبات تجعلهم موقوفين عن خوض المباريات الفاصلة، إلى جانب أن تكون الحالة البدنية ممتازة".

وأكمل: "حتى في بعض الأحيان تكون فريقا مذهلا في مرحلة المجموعات وبعد ذلك، يمكن أن تتراجع، لأنه لم يكن لديك في المراحل الحاسمة أفضل اللاعبين أو انهم ليسوا في أحسن حالاتهم البدنية، إنها مسابقة على مستوى عالٍ، لذلك ما أقوله يحدث فرقا، دعنا نرى، آمل أن نتمكن من الوصول في اللحظة المناسبة ونحن في المستوى المطلوب".

ويرى لويز أن فريقه في حاجة إلى بناء فريق قوي وتحسين مستواه هذا الصيف من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حققه الموسم الماضي إلى جانب تحقيق نتائج إيجابية في دوري أبطال أوروبا.

وأتم: "نحن بحاجة إلى أن نفعل ما هو أفضل من الموسم الماضي إذا أردنا الفوز مرة أخرى بلقب الدوري الممتاز والقيام بعمل جيد في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن الجميع يريد الفوز على فريقنا ونحن بحاجة إلى تحسين أنفسنا لنكون أفضل من الموسم الماضي".


تعليقات