رياضة

مدرب هدرسفيلد يحذر من ألاعيب يورجن كلوب

الجمعة 2018.10.19 01:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 390قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإنجليزي الممتاز

ديفيد فاجنر ويورجن كلوب

قال ديفيد فاجنر، المدير الفني لهدرسفيلد تاون الإنجليزي، إن يورجن كلوب مدرب ليفربول يعتمد على نظام التمويه واستغلال إصابات لاعبيه، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في الدوري الممتاز.

ليفربول يستعيد صلاح قبل مواجهة هدرسفيلد بالبريمييرليج

وقلل فاجنر من احتمالية أن يخوض ليفربول مباراته أمام هدرسفيلد، في ظل غياب عدة أسماء بارزة بعد إصابة المصري محمد صلاح "أعلى الفخذ"، والهولندي فيرجيل فان ديك "أحد الضلوع"، والغيني نابي كيتا "العضلات" خلال المشاركة مع منتخبات بلدانهم الأسبوع الماضي.

وخضع السنغالي ساديو ماني أيضا لعملية جراحية بسبب إصابة في يده، وتحوم شكوك كبيرة حول قدرته على المشاركة في المباراة أمام هدرسفيلد المتعثر.

وقال فاجنر، الذي كان زميلا لكلوب في صفوف ماينتس الألماني في التسعينيات من القرن الماضي، إن صديقه يستخدم ألاعيبه القديمة مرة أخرى.

وأضاف فاجنر، الذي تولى تدريب الفريق الثاني في بروسيا دورتموند عندما كان كلوب مسؤولا عن الفريق الأول في مؤتمر صحفي "أعرف يورجن لفترة طويلة تكفيني لأدرك أنه يحب استخدام بعض أساليب التمويه".

وأكمل "لا تصدق كل ما تقرأه، أتوقع أن يشارك معظم لاعبيه في المباراة السبت المقبل".

واستهل ليفربول الموسم ببداية قوية ويحتل حاليا المركز الثالث برصيد 20 نقطة، عقب 8 مباريات بدون هزيمة متراجعا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي وتشيلسي ولهما الرصيد نفسه.

أما هدرسفيلد تاون فهو على النقيض تماما ويسعى لتحقيق أول فوز له للإفلات من منطقة الهبوط.

وقال فاجنر إن مباراة السبت المقبل ستكون فرصة لاستكمال البناء على التعادل 1-1 في بيرنلي في آخر مباراة خاضها الفريق.

وأضاف "نملك الآن فرصة رائعة، سنخوض مباراة رائعة أمام جمهورنا في مواجهة فريق قوي للغاية، يمكننا أن نكرر ما قدمناه من أداء في مباراتنا الأخيرة، هذا ما نرغب فيه".

تعليقات