رياضة

دي بروين يعود إلى تدريبات مانشستر سيتي

الإثنين 2018.10.1 07:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
كيفن دي بروين

كيفن دي بروين

عاد البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، إلى تدريبات الفريق السماوي الجماعية للمرة الأولى منذ إصابته في أغسطس/آب الماضي، ليدعم السيتي خلال مبارياته المقبلة بالبطولات المختلفة.

وتعرض دي بروين لإصابة في الركبة خلال تدريبات مانشستر سيتي، منتصف أغسطس/آب الماضي، وأثبتت الفحوصات الطبية حاجته إلى 3 أشهر للتعافي من الإصابة، إلا أن النجم البلجيكي عاد للتدريبات قبل نحو شهر ونصف على موعد عودته.

وشهدت تدريبات مانشستر سيتي مشاركة دي بروين في التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق استعدادا لمباراة هوفنهايم، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، غير أنه لن يشارك باللقاء.

وكان الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق السماوي، قد أكد في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون، السبت الماضي، أن لاعب الوسط البلجيكي بات قريبا من العودة للمشاركة مع مانشستر سيتي في التدريبات الجماعية.

ومن المتوقع أن يعود دي بروين للمشاركة في المباريات، السبت المقبل، عندما يحل مانشستر سيتي ضيفا على ليفربول، على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يعتلي الفريقان صدارته بـ19 نقطة.

يُذكر أن دي بروين كان أحد أبرز العناصر التي قادت مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، حيث شارك في 37 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وساهم في تسجيل 16.

تعليقات