فن

أول تعليق للفنانة أنغام بعد وفاة أختها غنوة

السبت 2018.10.13 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1055قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة أنغام

الفنانة أنغام

نعت المطربة المصرية أنغام أختها غير الشقيقة بعد وفاتها في حادث سير أليم أودى بحياتها قبل أن تصل إلى المستشفى.

وقالت أنغام، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "البقاء لله.. انتقلت إلى رحمة الله غنوة محمد علي سليمان، أخت أنغام إثر حادث أليم صباح اليوم، نسألكم الدعاء"، مع صورة للراحلة إلى جانب التعليق.

وهذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها صورة للراحلة عبر أي من حسابات أنغام على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الخلاف الشديد الذي كان بينهما منذ سنوات طويلة.


وقالت أنغام، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون. انتقلت إلى رحمة الله أختي المغفور لها بإذن الله غنوة نتقبل العزاء يوم الأحد ١٠/١٤ ٢٠١٨ في مسجد المشير طنطاوي".


يذكر أن غنوة لقيت حتفها في حادث سير مروع على أحد الطرق السريعة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، الجمعة، وسارع المحيطون بها بنقلها إلى المستشفى لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها للمستشفى.


ومن المعروف أن علاقة غنوة بأختها غير الشقيقة أنغام كانت متوترة للغاية، إذ انقطعت منذ سنوات، واتهمت غنوة أختها بالتخلي عن عائلتها بعد الشهرة، فيما قالت أنغام عن أختها، خلال استضافتها بأحد البرامج، إن "غنوة ليست لديها المقدرة الكافية التي تجعلها فنانة مشهورة، وتعرضت لهجوم كبير من وسائل الإعلام والصحافة عندما قلت رأيي فيها"، مستطردة: "ليس لديّ مشكلة مع غنوة، أنا قلت إنها ممكن أن تكون أحسن في أماكن أخرى".

كانت غنوة بدأت نشاطها الفني العام الماضي، وسجلت أعمالا عدة مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، إلى جانب خطوة أولى فى مجال التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل "الأب الروحي"، وفيلم سينمائي لم يعرض بعد.


تعليقات