رياضة

"الدفاع" يؤجل تعاقد مانشستر سيتي مع سانشيز

الخميس 2017.12.21 09:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 670قراءة
  • 0 تعليق
بيب جوارديولا وأليكسيس سانشيز

بيب جوارديولا وأليكسيس سانشيز

قرر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تأجيل فكرة التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز جناح أرسنال، إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بدلا من فترة الشتاء، وذلك من أجل التعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع.

مانشستر سيتي يدفع سانشيز لرفض عرض صيني

وكان الفريق السماوي قد حاول التعاقد مع الجناح التشيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث قدم عرضا للحصول على خدماته بآخر أيام الانتقالات مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، إلا أن فشل الفريق اللندني في التعاقد مع الفرنسي توماس ليمار، جناح فريق موناكو الفرنسي، حال دون إتمام الصفقة.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن المدرب الإسباني أرجأ التعاقد مع سانشيز إلى الصيف المقبل، مفضلا استغلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة للتعاقد مع لاعب في مركز الدفاع، بعد الإصابات المتتالية التي عانى منها لاعبو الفريق على مدار الفترة الماضية.

ويثق مدرب برشلونة الأسبق بأن أليكسيس سانشيز يرغب في الانتقال لفريق مانشستر سيتي، ولن ينتقل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما يدفعه لتأجيل الصفقة في ظل عدم حاجته لتدعيم خط الهجوم في الوقت الحالي.

ويمتلك جوارديولا في قائمته 4 مدافعين، وهم البلجيكي فينسنت كومباني والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي والإنجليزي جون ستونز، والفرنسي إلياكيم مانجالا، إلا أن الثلاثي الأول يتعرض للإصابات بشكل دائم، بالإضافة إلى عدم قناعة بيب بقدرات الأخير.

ويستهدف فريق "الـسكاي بلوز" عدة مدافعين للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أبرزهم الأيرلندي الشمالي جوني إيفانز، مدافع وست بروميتش، والهولندي فيرجل فان ديك، مدافع ساوثهامبتون، بالإضافة إلى الإسباني إينيجو مارتينيز، مدافع ريال سوسيداد الإسباني.

تعليقات