رياضة

فينجر: حالة واحدة قد تعجل برحيل أوزيل وسانشيز

الثلاثاء 2017.11.28 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
فينجر: حالة واحدة قد تعجل برحيل أوزيل وسانشيز

مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، أن التشيلي أليكسيس سانشيز والألماني مسعود أوزيل نجي الفريق اللندني باقيان معه حتى نهاية هذا الموسم، نافيا رحيلهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فينجر يرد على شائعات رحيل أوزيل لبرشلونة

وينتهي تعاقد الثنائي مع نادي العاصمة البريطانية بنهاية هذا الموسم، ولم ينجح أرسنال في تجديد تعاقدهما حتى الآن.

وقال فينجر، في المؤتمر الصحفي لمباراة هدرسفيلد تاون، إن أوزيل وسانشيز سيبقيان مع الفريق حتى نهاية هذا الموسم على أقل تقدير، مؤكدا أنهما لن يرحلا خلال فترة الانتقالات الشتوية إلا في حالة حدوث أمر غير طبيعي.

وتربط العديد من التقارير صانع الألعاب الألماني بالانتقال لبرشلونة في يناير المقبل، في حالة فشل النادي الكتالوني في التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول، كما يرتبط اسم الجناح التشيلي بالانتقال لفريق مانشستر سيتي.

وكان النادي السماوي حاول الحصول على اللاعب التشيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 60 مليون إسترليني، إلا أن فشل "الجانرز" في التعاقد مع توماس ليمار، جناح موناكو، حال دون إتمام الصفقة.

وعن إمكانية بقائهما بعد نهاية الموسم، اعتبر المدرب الفرنسي أنه من المبكر جدا الحديث عن هذا الأمر في ذلك الحين، لكنه أشار إلى أن المؤكد في الوقت الحالي هو استمرارهما حتى نهاية هذا الموسم.

ويستضيف فريق أرسنال نظيره هدرسفيلد، الأربعاء، على ملعب الإمارات، في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات