رياضة

تشيك: أرسنال يستطيع المنافسة على لقب الدوري

الثلاثاء 2017.11.28 12:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
تشيك: أرسنال يستطيع المنافسة على لقب الدوري

بيتر تشيك

 يعتقد بيتر تشيك حارس أرسنال أن فريقه يستطيع المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، لكنه أوضح أن الفريق سيحتاج إلى حصد النقاط بشكل منتظم خاصة خارج ملعبه. 

مدافع أرسنال: الفوز على بيرنلي أهم من توتنهام

ومنح هدف من ركلة جزاء سجله التشيلي أليكسيس سانشيز قرب النهاية الفوز لأرسنال (1-0) على مستضيفه بيرنلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ليتقدم للمركز الرابع برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي توتنهام.

ويتأخر أرسنال بفارق 12 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، لكن تشيك أوضح أنه من المبكر استبعاد الفريق اللندني من سباق اللقب مع استعداده لاستضافة هدرسفيلد تاون مساء الأربعاء.

وقال تشيك: "نحتاج إلى اللعب مباراة بمباراة وعدم التفكير كثيرا في الأمور التي تحدث حولنا".

وأضاف "الفرق التي تسبقنا في هذه اللحظة إذا واصلوا الفوز فلن نستطيع اللحاق بهم، لكن علينا الفوز بمبارياتنا أولا ونرى ما سيحدث".

وأضاف: "مرت 13 مباراة فقط، وهناك العديد من النقاط المتبقية، يجب أن نستمر لمدة 38 مباراة ونظهر ثباتا في المستوى".

وحقق أرسنال علامة النجاح الكاملة في 6 مباريات في الدوري على أرضه هذا الموسم، لكنه واجه صعوبات خارج ملعبه وخسر أربع من 7 لقاءات بعيدا عن أرضه.

وأكمل: "بعيدا عن الفوز على إيفرتون خارج ملعبنا وبنتيجة جيدة أمام تشيلسي (التعادل)، فإننا لم نحقق نتائج جيدة بعيدا عن أرضنا".

وأتم:"أتمنى أن يتغير ذلك ونحن بحاجة للحفاظ على مستوانا بملعبنا، إذا نجحنا في حصد أكبر عدد ممكن من النقاط خارج أرضنا سنتقدم في جدول الترتيب".

تعليقات