رياضة

ديل بوسكي: إسبانيا على الطريق الصحيح للفوز بكأس العالم 2018

الخميس 2018.2.1 11:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
 فيسينتي ديل بوسكي

فيسينتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا السابق

يرى فيسينتي ديل بوسكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، أن منتخب "لا روخا" مرشح للتتويج ببطولة كأس العالم 2018، التي تقام الصيف المقبل في روسيا، محذراً من أنه ينبغي تجنب المبالغة في الاطمئنان.

مدرب إسبانيا واثق من تقديم مستويات مثالية في كأس العالم

جاءت تصريحات ديل بوسكي على هامش افتتاحه للمدينة الرياضية التي تحمل اسمه في بلدة سان بارتولومي دي تيراخانا جنوب جزيرة جران كناريا.

وأقر المدرب المخضرم أن المنتخب الإسباني مرشح للقب المونديال، وأن منتخب بلاده يسير في خط جيد من أجل تحقيق أشياء طيبة في روسيا، بناء على ما أظهره والنتائج التي حققها خلال مرحلة التصفيات الأوروبية، وأيضاً بما يمتلكه من لاعبين وبكرة القدم التي يقدمها، والتي حازت إعجاب الجميع على حد قوله.

وأضاف ديل بوسكي أنه إذا كان لا يزال في منصبه مديراً فنياً لإسبانيا، كان ليقول إن فريقه وقع في مجموعة قوية للغاية، وهو نفس ما صرح به المدرب الحالي جولين لوبيتيجي، ولكن الآن بما أنه في موقع بعيد، يمكنه القول إنها مجموعة في المتناو"، إلا أنه لا يجب على "الماتادور" الذهاب للمونديال بتفاؤل مفرط. 

جدير بالذكر أن المنتخب الإسباني، بطل العالم في 2010 تحت قيادة ديل بوسكي، وقع في المجموعة الثانية بمونديال 2018 بجانب البرتغال والمغرب وإيران.

تعليقات