رياضة

نجم توتنهام على رادار برشلونة لخلافة نيمار

الأحد 2017.8.6 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 653قراءة
  • 0 تعليق
نجم توتنهام على رادار برشلونة لخلافة نيمار

الإنجليزي ديلي ألي

دخل ديلي ألي لاعب خط وسط فريق توتنهام هوتسبر، قائمة المرشحين لخلافة البرازيلي نيمار دا سيلفا، في برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يرسم ملامح صفقة ديبالا مع يوفنتوس

وقالت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، إن برشلونة يجهز عرضاً لإدارة توتنهام للتعاقد مع آلي، الذي قدم مستويات متميزة خلال الموسم الماضي مع الفريق اللندني.

وانضم ألي لقائمة تضم كل من باولو ديبالا جناح فريق يوفنتوس وفيليبي كوتينيو لاعب وسط ليفربول، وعثمان ديمبلي (بروسيا دورتموند)، المرشحون لخلافة نيمار في برشلونة الصيف الحالي.

وانتقل ألي إلى النادي اللندني في 2015 قادماً من ميلتون كينز دونز مقابل 6 ملايين يورو، وجدد عقده في سبتمبر الماضي ليمتد حتى يونيه 2022، وقاد فريقه للمركز الثاني في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب النادي الكتالوني في الاستفادة بالشكل الأمثل من عائدات صفقة نيمار، التي بلغت 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وتلقى برشلونة صدمة قوية برحيل نيمار المفاجئ عن الفريق، رغم تجديد عقده العام الماضي، ليمتد حتى يونيه 2021، وبات على إدارة "البلوجرانا" التعاقد مع بديل مناسب على أمل استعادة لقبي الدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تعليقات