رياضة

ديمبلي يقلب الطاولة على برشلونة

الإثنين 2018.11.26 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي جناح برشلونة

قالت تقارير إن الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة الإسباني، قلب الطاولة على ناديه وطالب بالرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل الانتقادات التي يتعرض لها منذ بداية الموسم الحالي.

كاريكاتير.. ديمبلي يتألق من على دكة البدلاء رغم الانتقادات

وتعرض ديمبلي لانتقادات عديدة منذ بداية الموسم الحالي في ظل اتهامه بالتأخر عن التدريبات وعدم الالتزام خارج الملعب، لكنه نجح في إنقاذ الفريق من الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد، السبت، في الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني، بعدما أحرز هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقالت النسخة الإنجليزية من موقع "جول" العالمي إن ديمبلي طلب من برشلونة الرحيل في يناير/ كانون الثاني المقبل، خاصة في ظل ابتعاده بشكل كبير عن حسابات مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي.

وشارك النجم الفرنسي في 16 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، لكنه لم يكمل سوى مباراتين بشكل كامل، حيث خرج من الملعب في 9 مباريات شارك فيها كأساسي، وشارك في 5 مباريات كبديل.

ومن المتوقع أن يكون ناديا أرسنال وليفربول الإنجليزيان أقرب الحاصلين على خدمات ديمبلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حالة موافقة برشلونة على رحيله، على أن يكون ذلك على سبيل الإعارة.

وأكد موقع "جول" أن صاحب الـ21 عاما قد يكون جزءا من صفقة تبادلية ينتقل بموجبها إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مع عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الفريق الكتالوني.

وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم ارتياحه في نادي العاصمة الفرنسية، بعد انتقاله إلى صفوفه الصيف قبل الماضي، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد مع الفريق الكتالوني.

تعليقات