رياضة

ديمبلي استنفد صبر فالفيردي

الأربعاء 2018.11.14 01:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
جوسيب ماريا أرتيلس

على ديمبلي البالغ من العمر 21 عاماً، أن يختار لو أراد أن يبقى لاعباً محترفاً في ناد بحجم برشلونة أن يتوقف عن العيش كلاعب هاوٍ. 

لقد نفد صبر المدرب، وفي خلال أسبوع بدأ فالفيردي بالتعامل مع ديمبلي كقضية، بدأ فالفيردي بإبعاده من الفريق ضد بيتيس بسبب عدم احترامه المتكرر للمواعيد و"اختفائه"

وعليه أن يتخذ قرارات صارمة يطبقها على نفسه للاستفادة من موهبته الكبيرة، من أجل أن ينجح في كامب نو، وإلا فليعد إلى استاد رين في ذلك الوقت الذي لم يكن قد وقع فيه عقداً احترافياً، إن الخيار في يده هو فقط ليس أي شخص آخر، لقد حاول المحيطون به مساعدته، ولكن دون أي نتيجة، ويبدو لو أنه يعيش في عالم منعزل.

إن عثمان يهدر كل الفرص التي تجعله لاعباً محترفاً في برشلونة. لقد احتاج برشلونة لأن يدفع مبلغا قيمته 145 مليون يورو في الفرنسي الصاعد، وبعد ذلك فهو يحتاج لوصاية وصبر من قبل المدرب فالفيردي، ولكن يبدو ناتج كل هذا مخيباً للآمال.

لقد نفد صبر المدرب، وفي خلال أسبوع بدأ فالفيردي بالتعامل مع ديمبلي كقضية، بدأ فالفيردي بإبعاده من الفريق ضد بيتيس بسبب عدم احترامه المتكرر للمواعيد و"اختفائه".

ولقد تلقى تحذيراً آخر من ديشامب في فرنسا يشير إلى أنه لن يتحمل مزيدا من الأعذار، ولقد وصل الأمر إلى رئاسة النادي، التي شاهدت حجم الأزمة، وعلى الرغم من إصابة كوتينيو، فلم يكن هناك مكان لديمبلي ضد بيتيس.

إن مجلس الإدارة، الذي لا يُعرف عنه اتخاذ قرارات متسرعة، اتخذ مواقف في مواجهة ما يمكن أن يكون عدم التزام بواحد من أغلى أصوله. هل ديمبلي ليس للبيع؟.. على العكس ومن المتوقع أن تكون هناك ردة فعل، ولمَ لا يستفيد البارسا من شروط بيعه مالياً.

نقلا عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات