رياضة

ابن هزام: الإمارات أثبتت قدرتها على استضافة البطولات الكبرى

الأحد 2017.12.24 07:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 417قراءة
  • 0 تعليق
الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم

محمد بن هزام الظاهري

قال محمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، إن استضافة الإمارات لمباراة كأس السوبر المصرية بين الأهلي والمصري البورسعيدي حدث مهم، خاصة أنها المرة الثالثة على التوالي التي تستضيف فيها الإمارات البطولة، مؤكدا أن الجميع يعلم مدى قوة بين مصر والإمارات سواء في المجال الرياضي أو السياسي، وأن الإمارات أثبتت قدرتها على استضافة البطولات الكبرى.

لجنة المحترفين تكشف موعد السوبر الإماراتي

وأكد الظاهري، في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين الرياضية" على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم (الأحد) بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل المباراة أن الجميع في الإمارات مستعدون بشكل كبير لاستقبال المحافل الرياضية الكبرى خلال الفترة المقبلة، والنسختان السابقتان للسوبر المصري شهدتا على ذلك من حيث استقبال المنظمين أو الشعب الإماراتي الذي يعشق المصريين.

وأضاف أن الكرة المصرية دائما صاحبة الريادة في الوطن العربي، مؤكدا أن حظوظ منتخب الفراعنة قوية جدا في بطولة كأس العالم المقبلة بروسيا 2018، كما تمنى التوفيق أيضا للمنتخب السعودي الذي يتواجد ضمن صفوف المجموعة الأولى مع شقيقه المصري ومنتخبي روسيا وأوروجواي.

وعن توقعاته لبطولة "خليجي 23" أشار الظاهري إلى أن البطولة قوية جدا، ولا يمكن التوقع بالفائز بها، لكنه تمنى التوفيق للمنتخب الإماراتي بالفوز باللقب خاصة أن البطولة يتابعها الملايين داخل وخارج الخليج.

يذكر أن الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم نظمت مؤتمرا صحفيا (الأحد) في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، من أجل الإعلان عن إجراءات تنظيم مباراة السوبر المصري التي ستقام في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية يوم 12 يناير المقبل.

تعليقات