رياضة

ناصر الجنيبي: "خليجي 23" فرصة للاعبي الإمارات من أجل مصالحة الجماهير

الجمعة 2017.12.22 09:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 609قراءة
  • 0 تعليق
ناصر الجنيبي

ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

أكد ناصر الجنيبي، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم رئيس بعثة "الأبيض" في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 23" بالكويت، أن البطولة فرصة لكي يصالح اللاعبون جماهير الإمارات، على الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، مشيرا لتعافي اللاعب أحمد خليل واستعداده لخوض بعض المباريات.

إنفوجراف.. التاريخ ينحاز للإمارات أمام عمان بمواجهات كأس الخليج

ويفتتح منتخب الإمارات مشواره في خليجي ٢٣ بمواجهة عمان الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأشار الجنيبي في تصريحات تلفزيونية: "نبارك للشعب الكويتي رفع الحظر عن الاتحاد المحلي وعودة الكرة الكويتية، ونشكرهم على حسن الاستقبال، ومتأكدون من نجاح البطولة في الكويت".

وأضاف الجنيبي أن البطولة لها طابع آخر، سواء على مستوى المدربين أو اللاعبين، وأن هناك مدربين ولاعبين يتواجدون للمرة الأولى في كأس الخليج.

وتابع: "لمسنا وجود روح عالية لدى لاعبي المنتخب الإماراتي، يريدون مصالحة الجماهير لعدم التأهل لنهائيات المونديال، هناك إصرار من اللاعبين على تقديم مستوى يشرف منتخب الإمارات".

وتحدث الجنيبي عن اللاعب أحمد خليل قائلا إنه ليس جاهزا بنسبة ١٠٠% للمشاركة في المباريات وفقا لأدائه في التدريبات، لكنه في الوقت ذاته تعافى من الإصابة، ويحتاج لخوض عدد من المباريات".

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي على أن الهدف هو تحقيق لقب كاس آسيا ٢٠١٩ التي ستقام في الإمارات، لكن المشاركة في بطولة كأس الخليج لها طابع خاص، وتمنح اللاعبين فرصة للتعود على طريقة اللعب.

واختتم الجنيبي حديثه قائلا إن المنتخب يضم نجوما عدة وليس نجما واحدا، ويعد "الأبيض" من أبرز المرشحين للتتويج بالبطولة.

تعليقات