رياضة

فهد خميس: من الصعب توقع بطل "خليجي 23"

الخميس 2017.12.21 02:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 801قراءة
  • 0 تعليق
فهد خميس يتحدث لـ

فهد خميس

استرجع فهد خميس، مهاجم منتخب الإمارات السابق، ذكرياته مع دورات الخليج ومشاركاته فيها قبل انطلاقة "خليجي 23" قائلاً: "أجمل ذكرياتي في دورات الخليج هي الدورة الثامنة في البحرين التي حققت خلالها لقب هدّاف الدورة، حيث كانت من أفضل البطولات المميزة لي في حياتي الكروية".

وأكد في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية" أن دورات الخليج حاليا تعد فرصة حقيقية لمشاهدة نجوم الكرة الخليجية القدامى، الذين لم تشاهدهم الجماهير منذ سنوات طويلة، وكذلك النجوم الحاليين.

وقال: "في دورات الخليج لا يمكنك أن تتوقع مَن هو البطل؛ لأنها لا تخضع لأي مقاييس، ولأن البطل دائماً يولد من رحم البطولة الخليجية التي تعد جيدة ومميزة".

وأضاف: "نحتفل حالياً جميعاً كخليجيين برفع الحظر عن الكرة الكويتية، وهو أمر جيد أسعدنا جميعاً، والأجمل أن تقام على أرض الكويت بعد غيبة طويلة".

وعن ترشيح جاسم يعقوب للمنتخب الإماراتي بخطف لقب "خليجي 23" قال: "أتمنى أن يكون ترشيح الأسطورة الخليجية جاسم يعقوب حقيقياً، نظراً لخبرته الكبيرة في الملاعب الكروية الخليجية والآسيوية".

وأكمل : "ولكن منتخب الإمارات غير مستعد بشكل جيد للبطولة، ولديه إصابات كثيرة، وأتمنى بالفعل أن ينافس على الكأس رغم كل الظروف التي تحيط به".


تعليقات