رياضة

محيسن الجمعان: "الأخضر" سينافس على لقب "خليجي 23"

الخميس 2017.12.21 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 994قراءة
  • 0 تعليق
محيسن الجمعان مدير المنتخب السعودي

محيسن الجمعان

أكد محيسن الجمعان، مدير المنتخب السعودي، المشارك في كأس الخليج العربي "خليجي 23" أن البطولة تمثل إرثاً رياضياً متميزاً تشكل على مر السنين، وباتت أحد أهم عوامل تطوير اللعبة في المنطقة. 

اتحاد جدة يقترب من تجديد عقد المولد

وقال الجمعان في تصريحات خاصة لبوابة العين الرياضية: "أثق في أن النسخة الثالثة والعشرين من المسابقة، التي ستنطلق الجمعة بالكويت، ستشهد تكريس نجاحاتها التاريخية على مختلف المستويات".

وأضاف "الأخضر السعودي حضر للمنافسة على كأس البطولة في هذا التجمع الخليجي المميز، وليس لشيء آخر"، مشدداً على أنه لا فرق بين المنتخب السعودي المشارك في بطولة الخليج المقبلة في الكويت، وبين المنتخب الأول.

وواصل "نحن نملك الكثير من اللاعبين المميزين، ونثق بهم جميعاً وبقدراتهم، والسعودية عودتنا على أنها ولاّدة بنجومها خلال السنوات السابقة وحتى الآن"، وذلك بعد قرار السعودية بالمشاركة بفريق أغلبه من نجوم الصف الثاني في المنتخب.

وعن مباراة الافتتاح أمام منتخب الكويت قال "شخصياً أتمنى أن أشارك في هذه المباراة كلاعب؛ لأن مثل هذه المباريات المثيرة تجعلك تبدع داخل المستطيل الأخضر، وتظهر كامل طاقتك الفنية".

وختم "نحن جميعاً كجهاز فني وإداري ولاعبين نعي ماهية دورة الخليج، وسنجهز منتخبنا التجهيز الأمثل الذي يشرف الكرة السعودية في هذا المحفل الخليجي".

تعليقات