رياضة

معن الخضري: السعودية لن تكون ضيف شرف في "خليجي 23"

الخميس 2017.12.21 09:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 708قراءة
  • 0 تعليق
معن الخضري لاعب المنتخب السعودي

معن الخضري

أكد معن الخضري لاعب المنتخب السعودي، المشارك في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 23"، التي ستقام في الكويت انطلاقا من الجمعة، أن بلاده لن تكون ضيف شرف في البطولة، بل ستنافس بقوة على اللقب.

الكويتي جاسم يعقوب يرشح الإمارات للفوز بخليجي 23

وقال الخضري في تصريحات خاصة لبوابة العين الرياضية: "بالرغم من تجمعنا في معسكر الأخضر بالرياض لأول مرة كلاعبين جدد، إلا أننا استطعنا أن ننسجم تماماً مع عناصر الخبرة، وأن نكون أسرة كروية واحدة قبل انطلاقة البطولة".

وأضاف قائلاً :"الأجواء داخل المعسكر رائعة للغاية، ونحن كلاعبين قريبين من بعضنا البعض، وهذا يعطي مؤشرا إيجابيا قبل مشاركتنا خليجياً".

وعن توقعاته لللفائز بكأس "خليجي 23"، قال: "نحن لم نأت للنزهه ، مستعدون بشكل جيد، فنيا وبدنيا وذهنيا، وبإذن الله ستكون الكأس الخليجية من نصيبنا".

وعن رأيه في مشاركة اللاعبين من مواليد السعودية في هذه البطولة، قال :"أمر جميل أن نشاهد من ولد وترعرع في السعودية وهم يشاركون معنا رسمياً في هذا المحفل الخليجي الرائع".

وختم: "في السابق كان هؤلاء اللاعبون يغادرون السعودية للعب في دول أخرى، والان نشاهدهم يشاركون معنا، وهذا أمر إيجابي، وأشكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على هذه المبادرة".

تعليقات