رياضة

لاعب دبا الفجيرة: تفاجأنا بسداسية الوحدة

الجمعة 2018.12.7 09:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
إدريس فتوحي لاعب دبا الفجيرة

إدريس فتوحي لاعب دبا الفجيرة

أكد إدريس فتوحي، لاعب دبا الفجيرة، أن فريقه استحق الفوز على الوحدة بسداسية نظيفة، مشيرا إلى عدم توقعهم تحقيق الفوز بتلك النتيجة الكبيرة، متمنيا أن يستمر الأداء القوي للفريق في مباريات دوري الخليج العربي. 

لاعب دبا يناشد الإعلام المغربي متابعة محترفي الدوريات العربية

وسحق دبا الفجيرة نظيره الوحدة بسداسية نظيفة في دور الـ١٦ لكأس رئيس الدولة، ليتأهل إلى ربع النهائي.

وقال لاعب دبا الفجيرة، في تصريحات تلفزيونية: "دخلنا المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز، لكن لم نتوقع تحقيق هذا الفوز الكبير على الوحدة، ووفقا للأداء أعتقد أن السداسية مستحقة بكل تأكيد، وإن شاء الله ننقل هذا الأداء للدوري في مباراتنا الأخيرة بالدور الأول من أجل دفعة قوية لتصحيح المسار بالمسابقة". 

وواصل "في المباريات الأخيرة بالنسبة لدبا كان هناك أداء لكن لم يكن الحظ يحالفنا، عكس ما حدث أمام الوحدة، من ٧ فرص حصلنا عليها نجحنا في تسجيل ٦ أهداف، نتمنى الاستمرار على هذا المستوى وأن يحالفنا التوفيق في الدوري". 

وأضاف "استغلال المهاجمين للفرص يجعل الأمور أسهل للمدافعين.. إذا لم نسجل أهدافا ونجح المنافسون في التسجيل فهذا يكون حملا على خط الدفاع.. نتمنى مواصلة استثمار الفرص وإراحة المدافعين بإحراز الأهداف".

واختتم "كان هناك تركيز شديد من جانبنا، وأيضا بعد تأخر الوحدة بثلاثة أهداف استسلموا ونجحنا في استغلال هذا الأمر بجانب كونهم مضغوطين بسبب النتائج السيئة، والحمد لله على ما حققناه في المباراة".

تعليقات