رياضة

لاعب دبا يناشد الإعلام المغربي متابعة محترفي الدوريات العربية

الخميس 2018.12.6 11:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
إدريس فتوحي لاعب دبا الفجيرة

إدريس فتوحي لاعب دبا الفجيرة

ناشد إدريس فتوحي لاعب فريق دبا الفجيرة، الإعلام المغربي متابعة لاعبي "أسود الأطلس" الناشطين بالدوريات العربية خلال الفترة المقبلة، منتقدا فكرة التركيز فقط مع اللاعبين المحترفين في أوروبا.

لاعب دبا الفجيرة يطالب زملاءه بعدم الاستسلام في الدوري

وقال لاعب دبا الفجيرة في تصريحات تلفزيونية: "أعتقد أن الإعلام في المغرب يقوم بالتركيز مع المحترفين في أوروبا والدول القريبة من المغرب، أكثر ممن يوجدون في مناطق أخرى أو دوريات بعيدة عنهم". 

وتابع: "أجتهد دائما في أي وقت ومكان؛ من أجل أن أحمل قميص المنتخب الوطني يوما ما، لقد كنت قائدا للمنتخب الأوليمبي المغربي، وهذا الجيل حصل على الفرصة مع المنتخب الأول دوني، لكن في النهاية أتمنى لهم التوفيق".

وأضاف: "أحترم جميع المدربين ولم يحدث أن تحدثت أي مشكلة بيني وبين أي مدرب، بالطبع من حقي أن أطمح للانضمام للمنتخب المغربي، لم أكن ضمن قائمة المونديال الأخير لكني سافرت لكي أساندهم في روسيا، في النهاية المدرب أو رئيس اتحاد الكرة يتغير، لكن يبقى شعار المنتخب هو الباقي". 

وعن مواطنه مراد باتنا لاعب الوحدة، عقّب بقوله: "هو صديق وأخ، ولاعب ممتاز ومهاري وخلوق، أتمنى له التوفيق والعودة من الإصابة في أسرع وقت، حتى يساند زملاءه لكي يعود الوحدة لمستواه السابق الذي نعرفه جميعا".

تعليقات