رياضة

إداري دبا يوضح تصريحات لاعبه المثيرة للجدل ويوجه رسالة للجماهير

الأربعاء 2019.2.6 01:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
جمعة العبدولي

جمعة العبدولي

فسر جمعة العبدولي، مدير فريق دبا الفجيرة، التصريحات المثيرة للجدل التي صرح بها لاعب فريقه ياسين البخيت بعد الخسارة الأخيرة من الوصل بنتيجة 1-2 في دوري الخليج العربي الإماراتي. 

لاعب دبا الفجيرة: هناك من لا يتمنى التوفيق لفريقنا

وكان البخيت قد صرح بأن هناك عناصر خارجية لا تتمنى الخير للفريق.

وقال العبدولي في تصريحات تلفزيونية: "مستحيل أن يكون هناك شخص معين متسبب في خسائر دبا الفجيرة، لم نخسر مباراة أو اثنين، ولكن خسرنا ما يقرب من 12 مباراة، وبالتالي لم يكن الأمر متعلقا بشخص ما".

وأضاف: "قد يكون هناك شخص صديق لياسين أو خارج النادي وليس له علاقة بالنقاد أو المحليين، لقد جلست مع ياسين وتحدثت معه، وقال لي إن الأمر خارج النطاق الرياضي، أمر يخص أحد أصدقائه، وليس ما يفكر فيه أي شخص."

وصرح: "بالنسبة لي، أجد أن جميع الانتقادات من جانب محللي المباريات يحفزنا من أجل تصحيح الأوضاع، نحترم جميع الآراء، وكل شخص من حقه أن يقول وجهة نظره".

وتابع: "الجماهير حزينة على الهزائم والنقاط المهدرة، لكن نحن في حاجة لهم بشدة في الفترة المقبلة، حاولنا قدر المستطاع استقدام أفضل اللاعبين المواطنين بجانب الأجانب، وكان الأمر صعبا".

واختتم: "أتمنى من الحكام التركيز الشديد في المباريات، ويجب أن يكون هناك تركيز في استخدام تقنية الفيديو ويجب أن يكون لديكم معرفة بتلك التقنية".

تعليقات