رياضة

سيميوني: سنواصل الضغط على برشلونة في الدوري الإسباني

الإثنين 2018.2.19 03:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني

الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

شدد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على رغبة فريقه في مواصلة الضغط على برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط عن "الروخيبلانكوس".

سيميوني: جريزمان عنصر الحسم في تشكيلة أتلتيكو مدريد

برشلونة يفض الشراكة مع أتلتيكو مدريد.. وفالفيردي يعادل رقم جوارديولا

وحقق أتلتيكو مدريد فوزا على أتلتيك بلباو (الأحد) على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالجولة 24 من الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات سيميوني ردا على سؤال حول ما إذا كانت الـ3 مباريات المقبلة للفريق في المسابقة (أمام إشبيلية وليجانيس وبرشلونة)، ستحدد بشكل كبير حظوظه في المنافسة على اللقب.

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة بلباو: "لا أعتقد أنها ستحسم اللقب، بعد الذهاب لبرشلونة ستتبقى أمامنا جولات عديدة مهمة، ولكن هذا هو الطريق، يجب المنافسة بقوة والاتحاد والاستعداد". 

وتابع "علينا أن نمتلك روح المنافسة، من الصعب الموازنة بين الجانب العاطفي بعيدا عن الجوانب الأخرى، ولكني أريد الفوز، وهذا واضح بالتأكيد".

وحول احتفاله بالهدف الأول الذي سجله الفرنسي كيفن جاميرو، قال سيميوني: "كان ذلك نابعا من صعوبة وقوة المباراة، بغض النظر عن تحكمنا فيها، وأفضليتنا".

وأثنى سيميوني على أداء مهاجمه الفرنسي خلال الفترة التي شارك فيها، حيث سجل الهدف الأول وصنع الثاني لزميله الإسباني دييجو كوستا.

وقال في هذا الصدد: "أراه بحالة جيدة للغاية، ويقدم مواجهات كبيرة، إنه يسجل ويمتلك أيضا السرعة في الأمتار الأخيرة من الملعب، هذه السرعة يحتاجها الفريق، هو و(أنطوان) جريزمان يمنحانا البدائل بامتلاك ثنائي مهاري في الأمام".

كما أشاد سيميوني بأداء حارسه السلوفيني يان أوبلاك، الذي حافظ على نظافة شباكه في مناسبتين خطيرتين، وكان أحد أسباب الفوز على أتلتيك بلباو.

ورفض سيميوني الحديث عن عدم احتساب أي ركلة جزاء للفريق منذ بداية الموسم.

وأتم: "وصلت إلى نتيجة، وهي كلما تحدثنا كثيرا في هذا الشأن، ينعكس بالسلب على الحكام، لأنهم يتابعون ما يقال وهذا ليس جيدا لهم، كلما تحدثنا كثيرا عن الأمر، قل عدد الركلات التي ستحتسب لنا".

تعليقات