رياضة

سيميوني يستغرب غضب جماهير أتلتيكو ضد جريزمان

الإثنين 2018.2.5 04:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 450قراءة
  • 0 تعليق
أنطوان جريزمان

أنطوان جريزمان

دافع الأرجنتيني دييجو سيموني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عن مهاجمه أنطوان جريزمان، مشددا على أن اللاعب الفرنسي فعل ما عليه فعله حين أوقف الهجوم المضاد لفالنسيا، ما أثار صافرات استهجان جمهور فريقه ضده، الأمر الذي دفع اللاعب إلى توجيه إشارة للمدرجات.

"فقد أسنان" جودين يغضب سيميوني

وقال سيميوني في تصريحات عقب فوز الأتلتي على فالنسيا بهدف دون رد في الدوري الإسباني: "جريزمان فعل ما عليه فعله، الناس كانت تريد الفوز، وقد غادرت وهي سعيدة، وتحتفل في المنازل، والجميع مسرورون".

وتابع "لقد عشنا لحظة استثنائية في نهاية المباراة، الناس كانت تريد الفوز واللاعبون يقرؤون ما عليهم القيام به، وجريزمان اختار كل شيء على نحو جيد في المباراة. عمل جيدا مع باريخو، ولم يهاجم دون ضرورة، وحافظ على الكرة حين كان عليه الحفاظ عليها، إنه لاعب استثنائي حين يقوم بالأمور على نحو جيد مثل الآن".

وعن نفس الموقف، يرى ساؤول نيجيز إن ما قام به جريزمان أمر يحدث في المباريات، مضيفا: "من الطبيعي أن تطلب الناس خارج المعلب المزيد، جريزمان قرأ ما كان عليه فعله بشكل جيد جدا، لأننا لو فقدنا الكرة في تلك اللحظة سيصبح الوضع معقدا، الإشارة مجرد رأي، الناس تريد المزيد، ونحن نفهم ذلك، ولكن أحيانا يجب أن نتحلى بالذكاء كما فعل جريزمان".


تعليقات